أرشيفية
أرشيفية


طموحات فيوتشر تصطدم بصحوة طلائع الجيش

الخطيب جمال

السبت، 24 ديسمبر 2022 - 09:32 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر مباراة قوية في السابعة مساء اليوم السبت، عندما يستضيف نظيره طلائع الجيش باستاد السلام في إطار مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل أصحاب الأرض المركزالثالث برصيد 18 نقطة، في حين يحتل طلائع الجيش المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

يدخل فيوتشر المباراة بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز في لقاء اليوم للاستمرار في المنافسة مع الكبار، ومواصلة مسيرة الانتصارات بعد الفوز على غزل المحلة بهدف دون رد في الجولة السابقة.

وحذر المدير الفني لاعبي فريقه من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين ويقدم عروضا جيدة في الفترة الأخيرة، وطالب بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كلًا من، محمود جنش ومحمود حمدي وأحمد يحيى ومحمود مرعي وعلي الفيل وعلي زعزع، وعبدالله ياسين وجوزيف جوناثان ومحمود شعبان وباسم علي وغنام محمد ومهند لاشين ومحمد رضا ومصطفى البدري، وهشام حافظ وكريم نيدفيد وأيمن الصفاقسي وعبد الكبير الوادي وعمر السعيد ومروان محسن وحاجي باري.

وفي المقابل يسعى فريق طلائع الجيش بقيادة محمد يوسف لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التقدم بجدول المسابقة والمنافسة على مركز متقدم، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء وطالبهم بالتركيز خلال شوطي المباراة.

ويعتمد الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش على لاعبيه أمثال عمر رضوان وعماد متعب و محمد فتح الله وأحمد أيمن منصور وأحمد زولا ومحمد سمير وعبدالرحمن شيكا وإسلام محارب وكريم طارق وأحمد سمير وخالد قمر .

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري المصري بعد نهاية الجولة الثانية.. ثلاثي في الصدارة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة